تسريب تفاصيل فضيحة كبرى في مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد 

تاريخ النشر: 12/10/2024
129
منذ 4 أيام
مانشستر يونايتد

بدأت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، التحقيق، في واقعة زرع جهاز تصنت داخل غرفة خلع الملابس لفريق مانشستر يونايتد، خلال مواجهة أستون فيلا الأخيرة في المسابقة.

وتعادل مانشستر يونايتد سلبيا ضد مضيفه أستون فيلا على ملعب الفيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشير الواقعة لوضع جهاز تصنت داخل غرفة خلع الملابس لمانشستر يوتايتدد في مباراة أستون فيلا، من خلال أحد المشجعين، الذي خدع العاملين في ملعب الفيلا بارك، للدخول لغرفة خلع الملابس للضيوف.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، جهاز التصنت تم وضعه قبل المباراة بيومين، حيث تم تسجيل كل ما قاله المدرب تين هاج سواء قبل المباراة أو بعد اللقاء، وكذلك بين الشوطين.

وسجل جهاز التصنت أيضا الحوارات الجانبية التي تمت بين الللاعبين في فترات الاستراحة قبل اللقاء وبعده.

وما زاد من غرابة الأمر، أن الشخص الذي زرع جهاز التصنت استطاع العودة لغرفة خلع الملابس بعد المباراة، والحصول على التسجيلات كاملةز

وأبلغت الصحيفة الشهيرة، إدارة أستون فيلا بالحادث من أجل فتح تحقيق واكتشاف ما حدث، وتحديد هوية الفاعل، الذي اتضح فيما بعد بأنه مشجع لنادي مانشستر يونايتد.

وأراد المشجع معرفة كل ما يدور في غرفة تبديل الملابس بين اللاعبين والمدرب، بينما يعمل أستون فيلا حاليا على كشف سبب وقوع هذا الحادث الغريب، وكيف حدث هذا الاختراق الأمني؟ لضمان عدم تكراره مجددًا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يوجه صدمة لمنتخب المغرب بسبب مزراوي

تسريب صادم من اجتماع الـ7 ساعات.. تين هاج لن يرحل عن مانشستر يونايتد 

حمل تطبيق سعودي الآن